الشروع في العمل مع خيارات




الشروع في العمل مع خيارات هناك العديد من الخيارات المتاحة وسبل التجارة لهم أنك قد لا نعرف من أين نبدأ. الشروع في العمل هو أسهل مما كنت اعتقد، وبمجرد تحديد أهدافك. تعرف ما تريد. قبل البدء في تداول الخيارات، لديها فكرة واضحة عما كنت آمل تحقيقه. يمكن الخيارات لعب مجموعة متنوعة من الأدوار في محافظ مختلفة. اختيار هدف يضيق مجال الاستراتيجيات المناسبة. ربما كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تملكها. ربما كنت آمل أن حماية قيمة محفظتك من تراجع السوق. لا هدف واحد هو أفضل من الآخر، تماما كما لا توجد استراتيجية خيار واحد هو أفضل من الآخر. ذلك يعتمد على أهدافك. . وكيفية الحصول عليها مرة كنت قد قررت على الهدف الخاص بك، ودراسة خيارات الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف. على سبيل المثال، إذا كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تمتلكها، تحقيق استراتيجيات مثل كتابة المكالمات تغطيتها. إذا كنت تحاول حماية أسهمك من تراجع السوق، قد تفكر في شراء أو يضع خيارات على المؤشر الذي يقيس النوع من الاسهم في محفظتك. أكثر من مجرد وسيط هل أنت مؤهل؟ القيام الأوراق حتى إذا كان لديك حساب الاستثمار العام، وهناك خطوات إضافية مطلوبة قبل أن تتمكن من البدء في تداول الخيارات. سيكون لديك لملء استمارة اتفاق الخيارات، وتستخدم من قبل شركات الوساطة لقياس معرفتك خيارات واستراتيجيات التداول، فضلا عن تجربتك الاستثمار العامة. قراءة خصائص ثيقة بعنوان ومخاطر خيارات الموحدة لمعلومات أساسية حول الخيارات. مطلوب شركة وساطة لتوزيع هذه الوثيقة على جميع الخيارات للمستثمرين المحتملين. وتتضمن هذه الوثيقة أيضا أمثلة مفصلة للمخاطر المرتبطة بعقود واستراتيجيات معينة مشاهدة هوامش إذا نقصت قيمة الأصول في حساب الهامش الخاصة بك دون مستوى الصيانة اللازمة، وشركة وساطة الخاص بك إجراء مكالمة الهامش، أو يخطر لك أن كنت في حاجة لإضافة رأس المال من أجل تلبية الحد الأدنى من المتطلبات. إذا لم يكن لاتخاذ الإجراءات المناسبة، يمكن للشركة وساطة الخاص بتصفية الأصول في حسابك دون موافقتك. منذ خيارات يمكن أن تغير في القيمة خلال فترة قصيرة، ومراقبة حسابك لمنع الوقوع بواسطة استدعاء الهامش.