فيديو استراتيجية التداول




وإليك قوية استراتيجية التداول يوم كما وعدت، وهنا فيديو يشرح استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور. انها سهلة التعلم وتنفيذها، وأنا متأكد من أنك ستعمل الحب. تحدثنا بالفعل عن تبسيط التداول الخاص بك. وكيفية تجنب "شلل التحليل" - وهو مرض خطير أن العديد من التجار يبدو أن تعاني منها. لقد بينت لكم كيف مبسطة المخططات بلدي، وذلك باستخدام المؤشرات الثلاثة فقط، وقد ساعدني كثيرا. في الصفحة السابقة كنت قد رأيت شريط فيديو فيه شرح لي كيف أقوم بإعداد المخططات بلدي وما هي المؤشرات التي أستخدمها في التداول الخاص بي. الآن حان الوقت لوضع كل ذلك معا. الآن أنت تعرف كيف أقوم بإعداد بلدي الرسوم البيانية والمؤشرات التي يمكنني استخدام والإعدادات من هذه المؤشرات. لذلك دعونا أعتبر إلى المستوى التالي. اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنني استخدام كل هذه المعلومات لتحديد متى يتم إدخال التجارة، أين أضع وقف الخسارة، وعندما لجني الارباح. ها هو. شريط الفيديو هو 19 دقيقة فقط طويلة. وسوف تتعلم قواعد الدقيق للاستراتيجية ورؤية العديد من الأمثلة. في هذا الفيديو أنا باستخدام الذهب الآجلة كمثال على ذلك، ولكن أنا تطبيق الاستراتيجية نفسها عند تداول مؤشرات الأسهم والعملات وأسعار الفائدة وغيرها من السلع مثل النفط الخام. يجب أن نعرف أن لقد تم التداول لloooong وقت، وفي بلدي التداول الوظيفي لقد تداول كل شيء: الأسهم والعملات الأجنبية، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات، وينتشر. و اكثر. ولكن على مدى السنوات ال 10 الماضية لقد ركزت على التداول في أسواق العقود الآجلة. في رأيي أنه أفضل سوق للتجارة، وأنا أشجعكم على التحقق من ذلك. لذلك إذا كنت أتساءل، إذا كان يعمل هذا استراتيجية لصناديق الاستثمار المتداولة، والأسهم أو العملات الأجنبية. لا اعرف! أنا لست تداول صناديق الاستثمار المتداولة، والأسهم أو العملات الأجنبية. لكنني تداول مؤشرات الأسهم مثل SP-ه صغير وداو الإلكترونية المصغرة. وأنا تداول EUR / USD - ولكن كما عقد آجل. لذلك أنا مقتنع أنه يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس. انقر هنا لمعرفة لماذا يجب أن استراتيجيات تداول تجارة متعددة الحضري فوركس - أساسيات استراتيجية برو تجارة يرجى تقييم الفيديو إذا كنت تتمتع ذلك. أحدث فيديو جيد أن أعود إلى هذه الاستراتيجية. كان لي بعض الصفقات الجيدة مع هذا في وقت مبكر ولكن اعتقد في نهاية المطاف فقدت القليل عندما كان ارتباط كل من المحاذاة. سوف نعيد لهذا ونرى النتائج بعد سلسلة من الصفقات منخفضة المخاطر. شكرا مرة اخرى. Craigus مرحبا نافين شكرا لجميع شرائط الفيديو، لأنه ساعدني كثيرا، وأنا كنت تحاول تعلم الفوركس لمدة عامين ولكن ليس النجاح، فقدان المال دائما، 2 أشهر منذ وجدت أشرطة الفيديو على يوتيوب وبعد ذلك بدأت في وضع في الممارسة العملية استراتيجياتها، لقد بدأت بالفعل أن نرى النتائج، شكرا مرة أخرى، أنا من البرازيل، ولكن الآن أنا أعيش في جمهورية التشيك، إذا كنت تأتي من أي وقت مضى من قبل، وأنا أحب أن ألتقي بكم أشكر للجميع نافين تقنيات سيدي، فإنه يأخذ الصبر وتقنيات جيدة جدا. معلم جيد :) أجد أنه من المفيد حقا وeffective. i غير قادر على تخيل هناك حقا شيء الذي يمكن ان ينتج الربح المضمون zone. but والمشكلة الوحيدة هي أن نشير إلى candlas exhausion والاتجاه الشموع استمرار difference. would أي شخص يرجى توضيح ذلك أكثر. هذا هو استراتيجية فعالة التي يمكن أن نفهم بسهولة مبتدئ