سان خوسيه ، كاليفورنيا - طالب الشهادات




سان خوسيه، كاليفورنيا - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 4.8 النجوم - يعتمد على 44 مشاركات ودقوو]؛ أنصح أي شخص جاد في صنع المال في التداول في الأسواق للتسجيل في هذه الدورة. وإنني أتطلع إلى مواصلة دراستي بدعم من الطلاب والمعلمين وردقوو]؛ جيمس هول. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ وفوجئت عندما علمت أن OTA يهتم حقا عن الطلاب ورفاهية كل فرد على أبسط المستويات الإنسان. الجزء حول تغيير حياة ليس مجرد كلام لجمع الدراسية. عند الانضمام إلى OTA يمكنك الانضمام إلى المجتمع الأكبر من التجار، وهؤلاء التجار يرحبون الجميع بغض النظر عن الخبرة. وOTA تحتضن هؤلاء الطلاب الذين لديهم الحافز لتعلم المبادئ الأساسية وتصبح المتداولين المحترفين. انها مغامرة رائعة، وأنا أوصي به للجميع. وإذا قمت بالتسجيل سيتم تشجيع لك (وتحدى) لتنمو بطرق قلة من الناس تعاني من أي وقت مضى. سوف تجعل بعض الأصدقاء الجدد أيضا وردقوو]؛! جيف Bullio. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ والصداقة الحميمة من الطلاب والموظفين المعلم بالإضافة إلى مركز يجعل هذا الترحيب الحار والبيئة. وكانت الدورة اضافية مساء أمس عن مدبري قيمة جدا. شكرا لك جيف، بريان وديل وكارين لترتيب ذلك. جيف هو أستاذ المتميز ويحب ما يفعله وممتازة في هذا بوضوح. وبينت قدر في تلك الجلسة المسائية. كسب قليلا كما انك تعلم المهم سووو. لقد جعل الانتقال من الفصول الدراسية لمعرفة ما العمل للبدء في اتخاذ يوم الاثنين سهلة. أيضا، فإن العديد من المستويات المختلفة في الصف. كان علي أن تكون على ما يرام ليكون في ارتباك ولكن كان لي تصعيد لعبي. دائما جيدة للعب مع الناس أفضل بكثير مما كنت في ما كنت تطمح إلى & ردقوو]؛ مارلين جونسون. أغسطس 2015 ودقوو]؛ ومن الجدير تعلم ما لديها أكاديمية التجارية لتقديم إذا كان لديك الوقت، ونحن مستعدون للتركيز على فرصة وظيفية جديدة وردقوو]؛ تيريل Slawson. يوليو 2015 ودقوو]؛ ما فتح الطبقة مثيرة فرص كثيرة لتنمو وتتطور كمستثمر. هذا هو تذكرتي إلى التقاعد. وكان المرح على طول الطريق. المدربون كبيرة مع خبرة طويلة الأمد في الأسواق المالية. بذل المجتمع التعلم والصداقة في الطبقة الأسبوع تجربة التعلم وكنت أتطلع إلى كل صباح. وردقوو]؛ كاتارينا Pruneau. يونيو 2015 ودقوو]؛ أنصح الدرجة التعليمية لأي شخص الدخول في التداول لأننا جميعا بحاجة التوجيه في أي شيء نقوم به. سواء كان ذلك ممارسة الرياضة أو مهنة جديدة، إذا كنا نريد أن تكون ناجحة ونحن بحاجة إلى المشي لأول مرة في حذاء شخص الناجح وردقوو]؛ جون دوتسون. مايو 2015 ودقوو]؛ وكان هذا تجربة تعليمية كبيرة بالنسبة لي لأنه كما طويل الأسهم الوقت تاجر، لقد تعلمت مهارات جديدة والبصيرة المكتسبة أنني واثق من شأنها أن تسمح لي لتحسين مهارات التداول الخاص بي وأعتبر لأعلى درجة. الموظفين والعاملين رائع ومدربين على دراية جدا وناجحة واضح في ما يفعلونه. وردقوو]؛ فيليسيا برادلي. مارس 2015 ودقوو]؛ بل هو برنامج ممتاز حيث كنت فعلا حصلت على فهم حقيقة أن هناك ما هو أكثر من هذا من شراء الأسهم والحمراء وإدارة الصناديق. كنت حقا الوصول الى الصواميل والمسامير ما هي هذه الصناعة كل شيء. ما يضيف أيضا لعلمك هو دعم المعلمين وموظفي الدعم يوفر، على شبكة الإنترنت والحصول على العديد من المطبوعات المختلفة والبرامج على شبكة الإنترنت وردقوو]؛ غاري Matteoni. يناير 2015 ودقوو]؛ كل التفاعل لدي مع OTA هو أفضل من سابقتها. أنا سعيد جدا مع مستوى عال من التدريب التي تقدمها OTA وردقوو]؛