أداة تجارة الفوركس مجانا




أداة تجارة الفوركس مجانا مرحبا أندرو، أنا باستخدام مساحة حاسبة لكل التجارة وتحبه تماما! لقد حاولت الكثير من الاشياء المجانية ومكلفة النقد الاجنبى من الإنترنت، أكثر من بلدي 4+ سنوات من تداول العملات الأجنبية وأود أن أقول هذه هي المرة الأولى التي وجدت قيمة حقا. الآن، مع أداة موقف التحجيم الخاص لدي ثقة أكبر بكثير لاتخاذ الصفقات في أي إطار زمني والقدرة على ترك الصفقات تأخذ مجراها - مع العلم أنه حتى أسوأ نتائج ليست سوى خسارة متواضعة جدا. فقد كان يدار دفعة نفسية هائلة مع العلم أن المخاطر بشكل صحيح. ويبدو أنها قد أدت في الأداء التداول الخاص بي التحسن في طرق أخرى - أعتقد لأنني لا أستطيع التركيز على سبل لايجاد افضل الفرص التجارية. أداة الخاص بك، جنبا إلى جنب مع بلدي أداة لإدارة مخاطر المحفظة، يعني أستطيع النوم السهل مع الصفقات المفتوحة بين عشية وضحاها، والتركيز قتي تداولات نشطة على الجانب أكثر إيجابية من العثور على أفضل الفرص. فجأة، وأنا حقا تتمتع التداول مرة أخرى. شكرا جزيلا لتقاسم هذه الأداة بحرية معنا أندرو - يبدو مثل شيء صغير، ولكن على الأقل بالنسبة لي، فقد تحولت تجربتي التداول. موراي النيكل نيوزيلندا مرحبا أندرو، نعم تلقيت أداة بك "مساحة حاسبة"، شكرا جزيلا لك، أداة عظيمة حقا أن يكون ذلك وأكثر فائدة بكثير من ورقة واحدة انتشار اعتدت على استخدام بين الحين والآخر، والذي لا يساعد! هو حقا وسيلة أسرع لمجرد سحب وضعها على الرسم البياني وحساب المخاطر السليم، حتى يساعد على إزالة بعض العاطفة من التداول مع العلم أن لدي إدارة الأموال المناسبة على كل التجارة. شكرا جزيلا لجعلها متاحة للجميع لfree. Sincerely لك،