كيف تدريب الموظفين يستفيد منها الجميع




كيف تدريب الموظفين يستفيد منها الجميع انه ليس سرا أن توفر تنمية قدرات الموظفين العاملين مع المعارف القيمة التي يحتاجونها لأداء واجباتهم بكفاءة. ولكن، كما انخفضت تموجات من حصاة في بركة تشع في جميع أنحاء نظامها الإيكولوجي، حتى لا تمتد فوائد تدريب الموظفين على الجميع في الفندق أو المطعم الخاص بك. اختيار التدريب المناسب لأكبر البداية أي البالغ من العمر 10 يعرفك لا مجرد الاستيلاء أي صخرة لإحداث تأثير. عليك أن تنظر في خيارات بحكمة، والاستفادة من الخبرات السابقة وإسناد اختيارك على نتائج كنت لاطلاق النار. التخطيط تدريب الموظفين الخاص بك ليست كل ما مختلف. لتحقيق أقصى فائدة، محاذاة مواضيع التدريب بشكل وثيق مع أهداف الشركة. حدد المشاركين الذين سيتم الأكثر تتعزز المعلومات الجديدة الأداء الوظيفي. بعد الانتهاء من التدريب، يجب أن يعود الموظف إلى مكان العمل مع فهم واضح لكيفية هذه المعرفة الجديدة ستحسن ما كان هو أو هي القيام بالفعل. في تحليله الأخير من تأثير تدريب العاملين على خط القاع، واقترح استراتيجيات التعلم الخبير أوليفر تيان طريقة لقياس العائد على الاستثمار (ROI) من تدريب الموظفين. إرفاق القيمة النقدية لنوعية كنت ترغب في تحديد - يقول، وزيادة الرضا الوظيفي الموظف أو انخفاض شكاوى العملاء. المقبل، معرفة الفرق بين أي تغيير في هذه النوعية وتكاليف التدريب. الحصول على العائد على الاستثمار الخاص بك عن طريق قسمة هذا المجموع من تكاليف التدريب. ومع ذلك، ذهب تيان على أن أبلغكم أن حقا أن أفضل مؤشر على التدريب الفعال يأتي من الإجابة على أسئلة مثل هذه: هل كان محتوى التدريب تلبية احتياجات شركتك؟ لم تدريب تحديد هدف معين وتحقيق ذلك؟ وموظفيك تستخدم الآن ما تعلموه؟ وتتم تنفيذها لهذه المعرفة الجديدة التي تؤثر على طريقة الأشياء في موقعك؟ سوف يعكس على هذه المخاوف مساعدتك على عدم تقييم فقط على فائدة هذا التدريب بشكل خاص، ولكن سوف تساعد أيضا على صقل بحثك عن فرصة التدريب القادمة. آثار التدريب وتموج في جميع أنحاء المنظمة فندق مونتايسلو، وتقع في منطقة جورج تاون في واشنطن، DC زادت بالفعل ميزانية التدريب لعام 2007 لتلبية احتياجات شركائهم. مدير فندق بوتيك في العام، روب سوتر، يرى أن التدريب على تمكين الموظفين ويضيف قيمة للمنظمة ككل: "انه يخفف العبء على الإدارة عندما يمكن للموظفين تخفيف حالات الفور قبل أن يغلي"، ويقول سوتر. "من شكوى الضيف لمشكلة مع غرفة - أيا كان الوضع، عندما يمكن للموظفين لحل القضايا، فإنه يقلل من الإجهاد للجميع." زيادة فعالية الموظفين وانخفاض التوتر في مكان العمل، ويشير سوتر بها، النتائج في المكافأة: "إنه يؤدي إلى الرضا للعملاء". وردد الملاحظات سوتر في البحوث الحالية، مثل دراسة حديثة أجراها ستيفن جورج شميدت لدراسة العلاقة بين صاحب العمل المقدمة التدريب في مكان العمل والرضا الوظيفي للموظفين. ويكشف تحليل شميت أن الناس الذين إشراك وجها لوجه التفاعل مع العملاء وظائفهم - مثل تلك التي في صناعة الضيافة - من المرجح أن قيمة التدريب لقدرته على مساعدتهم تولد رضا العملاء. ووجدت هذه الدراسة نفسها أن الموظفين اسمه في كثير من الأحيان فرص التدريب كاعتبار كبار في اختيار والبقاء مع صاحب العمل. وجاءت نتائج مماثلة من استطلاع أجرته عون للاستشارات وجمعية إدارة الموارد البشرية، الذي قرر أن الفرصة (أو عدمه) للتطوير المهني هو واحد من أهم الأسباب التي ذكرها الموظفين الذين يغادرون طوعا شركة واحدة لأخرى. العلاقة من تدريب الموظفين لاستبقاء الموظفين شيء في أن يعطس. وعزا بعض الدراسات زيادة الاحتفاظ بنسبة تصل إلى 70 في المئة الى تدريب الموظفين. يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الخط الخاص بك، لا سيما عند النظر في الموارد التي تذهب إلى إقامة الموظف الجديد في مؤسستك. والاحتفاظ بها ليست الفائدة الوحيدة من تدريب الموظفين من حيث صلته لضمان سلاسة العمليات والمخاوف المالية. التدريب يزيد من كفاءة الموظف والإنتاجية (البعض يقول ما يصل الى 230 في المئة). كما أنه يبقي الموظفين ما يصل إلى موعد مع التكنولوجيا الجديدة وأفضل الممارسات الحالية، مما يؤدي إلى أداء العمل المتفوق. "إن التعليم يساعد بالتأكيد مع الأداء الوظيفي"، ويقول Alyeska منتجع الموارد البشرية إدارة مساعد مريم ويليامسون، مضيفا "ويبدأ مع الإدارة ويحمل على من هناك." على الرغم من التدريب لجميع العاملين لديها قيمة عالية، يقول ويليامسون التدريب على إدارة ربما لديه تأثير الأكثر انتشارا في المنتجع بشكل عام. Alyeska، والذي يتميز 304 غرف وأكثر من ألف فدان من منحدرات التزلج 40 ميلا جنوب مرسى، ألاسكا، يوفر برامج تدريبية مستمرة للإدارة الجديدة والمستمرة. سواء التواصل يجب أن يكون معلوما لتأجير الجديد الذي هو الانتقال إلى فندق أو مطعم، أو إتاحة الفرصة للفرد الذي هو على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة التالية إلى الأمام في حياته المهنية، والآثار تدريب الموظف بعيدة المدى. من تعزيز الأداء وزيادة الرضا الوظيفي، إلى تعزيز مهارات حل المشاكل والتوتر التخفيف، وفي نهاية المطاف لرضا العملاء - انه من المستحيل تقريبا لحساب العديد من الطرق التي تدريب الموظفين يفيد المنظمة بأكملها. ولكن بعد ذلك مرة أخرى - هل سبق لك أن حاولت الاعتماد التموجات في بركة بعد أن كنت قد القوا حصاة؟