سماسرة atc الاجنبى




لقد تم التداول مع ATC ​​لسنوات غرامة تقريبا، مع لايف والحسابات التجريبية تشغيل المتزامنة. قبل سنوات، كان لي بعض المشاكل، لكنها كانت متجذرة في الواقع مع FXCM، وهكذا تم تعويضهم بشكل مناسب. معرفة الكثير عن تجارة النقد الاجنبى مع خبرة واسعة على مدى سنوات عديدة، وأعتقد أن ATC يعطي ما يكفي من "الحافة" كبيرة على وسطاء آخرين لتحقيق أرباح ممكن. وأود أن لا تنظر في تغيير وسطاء في ظل الظروف الراهنة، وإذا كان سيأتي لذلك، وأود أن التداول توقف على الأرجح في سوق الفوركس. لقد استخدمت الحسابات التجريبية مع العديد من الآخرين للمقارنة مع مرور الوقت، وأنا لم تتوصل بعد الى وسيط آخر أن يقترب من تلبية احتياجاتي. حتى مع اللجان المعنية، أجد أن في المقارنة، وتكاليف التداول لا تزال أقل من أي من الآخرين ولقد استخدمت. أنا أقدم محددة خمس نجوم. 2012-03-15 5star والتعديلات الملكية ممتازة لمنصة التداول MT4 والتي لا يبدو وسطاء آخرين لهذا العرض. في حالة استدعاء الهامش، ATC لا إغلاق كافة المواقف، وإعطاء التاجر ميزة هائلة مع تجنب النفقات الكبيرة لإعادة إدخال المواقف. دعم متفوقة على أي أشخاص آخرين التي كان لها حسابات مع. على موظفين أكفاء جدا (أنا واجهت فيروس على محطة التداول الخاص بي، وعملت موظف واحد لعدة ساعات بعد دون أي تكلفة على حل المشكلة.) نظامهم هو موثوق بها جدا مع عدد قليل جدا من المشاكل الخادم، التي يتم حلها بسرعة. على الرغم من أنها تتقاضى عمولة صغيرة، مقارنة الأرباح للآخرين أكبر بسبب أقل بكثير ينتشر. أنا شخصيا ركض العروض متعددة على محطات مختلفة للتحقق من ذلك. ببساطة، يريدون لك النجاح وتساعدك في أي طريقة ممكنة.