تجارة الفوركس fx




الكتب الموصى بها للمبتدئين التجار 5 أكثر بارزة فوركس كتب إضافة إلى مكتبتك 1. دليل كامل لتحليل الأسعار سعة - آنا Coulling حول آن Coulling آن Coulling والنفس يدرس تاجر مع أكثر من 16 عاما من الخبرة. خلال ذلك الوقت كنت قد المتداولة في كل سوق وتقريبا كل أداة، والآن التركيز حصرا على تداول العملات والسلع. نهج تداول لها فني في المقام الأول باستخدام تحليل الأسعار وحدة التخزين. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ نصيحة على هذا الكتاب عندما حصلت على البريد الإلكتروني الإعلان من الأمازون يعلن الوافدين الجدد قررت أن محاولة إعطائها لأنني شعرت أن معرفتي في هذا المجال لم تكن كافية وكان السعر التنافسي. ومن الصفحة الأولى أدركت أنني لا يمكن أن تجعل الخيار الأفضل. كتاجر المبتدئين يمكنني أن أقرأ في كل مكان أن حجم يجب التأكد من الأسعار، ولكن المشكلة الأكبر أنني لم أفهم كيفية جعل وجود صلة بين هذه المعلمتين على الرسم البياني. لقد دهشت كيف كان كاتب موهوب لإعطاء شرح دقيق، ولكن واضح لمعنى وراء VA، حتى أستطيع أن نرى الآن على الفور عندما يتم التحقق من صحة الأسعار من قبل V. المؤلف لا تحاول أن تجعل العلم منه. بدلا من ذلك، أنها تفتح عالما جديدا لك من قبل يجعلك مراقب جيد ومحلل وتساعدك على وضع المعلومات المقدمة إلى واقع عملي. أثناء القراءة، كان لدي شعور أن البلاغ لم تسترشد الاستعجال، ولكنها ترغب في مشاركة لها المعرفة والخبرة ومساعدة التجار عديمي الخبرة للتغلب على الصعوبات نفسها انها في بداية حياتها المهنية التجارية مع صعوبات أقل. في الطبعة القادمة، وأود معرفة ما إذا كان من الممكن للبحث عن الأسهم التي هي في منطقة المدعومة الصوت، لأنني أعتقد أن ترك المنطقة قد تكون فرصة التداول. أنا أوصى كتاب للمبتدئين وجميع أولئك الذين يعتقدون أنهم قد يستفيدون من توسيع معارفهم في هذا الموضوع. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ 2. الفوركس "مجموعة ننسى" نظام الربح: من الصعب جدا أن يخسر مع هذا النظام التجاري موثوق بها للغاية - مارك بوردمان حول كافة الأقسام بوردمان هو الفوركس التاجر مستقل، ومؤلف، وقال انه يتاجر الفوركس كهواية، وإنفاق 3 ساعات إلى 4 ساعات في التداول الأسبوع. وقال انه لا حتى شراء باستخدام برنامج التداول بسيطة وأساسية. كل ما فعله للفوز في الفوركس هو مجرد الاستراتيجية الصحيحة. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ نصيحة على هذا كتب. حتى لو كنت جديدا على تجارة الفوركس، فإنني أوصي لكم إنقاذ بعض الوقت في قراءة هذا الكتاب. حيث كان هذا الكتاب عندما بدأت التداول لأول مرة، سيكون انقاذي عدة آلاف من الدولارات. جديد على تداول الفوركس أو موسم تاجر هذا الكتاب يجب أن يقرأ. ويمكنني أن تتصل علامات الاستثماري في الفوركس، يبدو وكأنه كان يقرأ قصة حياتي في الفوركس قراءة الرسم البياني. الفوركس هو حقا عن هروب والقنوات كما يشير الأقسام بها، صحيح حتى في التداول الحي، وكذلك استراتيجية رجع هو مفهوم مثير للاهتمام. الخلاصة: ما تقرأ على الغطاء الأمامي هو تقييم صادق من هذا الكتاب. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ 3. الفوركس للمبتدئين: دليل شامل لالتربح من غلاف عادي أسواق العملات العالمية - آدم Kritzer حول آدم Kritzer آدم Kritzer هو مدون تاجر نائب الرئيس منذ عام 2004. ويقع مقرها في الصين قد درس في سوق الفوركس لأكثر من عقد من الزمان. بالإضافة إلى الكتابة للمقالات الفوركس، وقال انه يساهم في غيرها من مواقع الأخبار المالية الرائدة. وقد نشرت أعماله في مجلة الاندماج الاستحواذ، وكذلك وهان مساء موقعة. تخرج نائب الرئيس نمدح من جامعة ولاية بنسلفانيا، مع شهادة بكالوريوس في الاقتصاد ودراسات شرق آسيا. في وقت فراغه، وقال انه يتمتع تسلق الصخور والبستنة. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ نصيحة على هذا كتب. هذا الكتاب باعتباره موردا ممتازا لأي شخص مهتم في النقد الأجنبي. الكتابة هي واضحة وبليغة، ويقدم المؤلف عرضا شاملا ومتوازنا في سوق الفوركس. هذه ليست "الثراء السريع" كتاب؛ بدلا من ذلك، بل هو نافذة رائعة إلى قطاع واسع من الاقتصاد العالمي الذي يتجه إلى حد كبير تحت الرادار من الجمهور العام. المؤلف يعرف بوضوح موضوع من الداخل والخارج، وانه يحصل في بعض التحليل الإحصائي الدقيق لأسواق العملات والاتجاهات. ومع ذلك، فإن الكتابة ليست معقدة بشكل مفرط أو المصطلحات ص. لقد تابعت أسواق العملات لسنوات نفسي، وأنا أقدر العثور على النص الذي يغطي النقد الاجنبى ذلك تماما، مع أكثر بضع رؤى جديدة شملت كذلك. أود أن أوصى هذا النص إلى أي شخص مهتم في الفوركس. مناسبة استثنائية بالنسبة للأشخاص الذين بدء التداول مع أي فكرة عما FX هو تداول كل شيء. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ 4. 50 نقطة استراتيجية يوم تجارة الفوركس بقلم Laurentiu دامير حول Laurentiu دامير Laurentiu دامير هو عن الانظار، مؤلف من هو المسؤول عن العديد من كتب الفوركس كبيرة هناك. على الرغم من أنه ليس من نبذ على استراتيجية ودامير الإنترنت واسم لا يحتاج إلى مقدمة في العالم الفوركس، 10 عوف 8 من رفاقي تداول العملات الأجنبية قد قرأت واحد على الأقل من كتبه. كل شيء writen التي كتبها دامير هو أنيق ومتقن. المفاهيم ليست من مبتدئ، وكل شيء عن كتبه يخبرنا عن كيفية تحقيق الفوز. قراءة المزيد من الكتب من Laurentiu دامير & GT؛ & GT؛ نصيحة على هذا كتب. يجيب المؤلف على الأسئلة بسرعة جدا وبالتفصيل. وسوف تساعدك في أي شيء تحتاج إلى فهم حول كتبه. بعد أن الاستجابات السريعة اشتريت كل من كتبه متوفرة في الأمازون. بدأت حول "الاتجاهات العمل الأسعار متابعة" منذ أعتقد أن هذا من المرجح أن يكون أسلوب التداول I تفضل. وأوصى هذا الكتاب "بناء نظام تجارة النقد الاجنبى الخاص بك" كما المبدئ أن تعطيني صورة أفضل من كل من كتبه ومجموعة متنوعة من أساليب التداول. وأنا أتفق، تبدأ هنا. هذا الكتاب سوف تساعدك على فهم الاختلافات في الأنماط. السيد دامير يجعل له المال التجاري وكانت جيدة بما فيه الكفاية لمساعدتنا الذين يتعلمون لتكون قادرة على تحسين التداول لدينا. انه ليس محاولة للحصول على دورات البيع الغنية مع أحلام فارغة، مثل معظم الخبراء. لمعرفة سوف تكسب أنت حسنات عن كل من كتبه صفقة. وقد ساعدني له تفسير الكثير التحجيم / التجارة قدرا كبيرا أكثر من غيرها من الدورات لقد اتخذت. أنصحك تبدأ مع هذا الكتاب، وشراء كل ما لديه من الكتب الأخرى. بالنسبة للسعر سوف تتعلم أكثر بكثير ثم كنت تنفق. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ 5. Heikin العشي فيبوناتشي نظام التداول التعديل - من خلال افيناش Khilnani نبذة عن الكاتب افيناش Khilnani درس الجيوفيزياء التطبيقية، ولكن سرعان ما تحول الرياضيات. ونيته من هذا الكتاب هو استخدام يعلمنا كيف يمكننا استخدام الرياضيات هي وسيلة بسيطة للتجارة مع أرباح كبيرة. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ ملاحظات على الكتب يوجه هذا الكتاب للقراء في خلق نظام تجاري الشخصية التي تسمح للقوانين المتوسطات والاحتمالات في مكان لا يمكن التنبؤ بها للعمل لصالحهم عن طريق الحفاظ على إجراءات التداول الخاصة بهم متزامنا مع اتجاهات غير متوقعة من سعر السوق للمؤشرات والأسهم أو العملات. ويلفت أيضا النتائج التجريبية لاختبار النظام مرة أخرى على مؤشر داو جونز الصناعي عن طريق المشي القارئ من خلال تداول مؤشر داو جونز. مرة أخرى تتم نتائج اختبارات FTSE 100 وNIFTY 50 أيضا، مما يدل على كيفية تعظيم الأرباح وتقليل الخسائر عن طريق ركوب والخروج الاتجاهات. ويتحقق هذا الهدف عن طريق تعديل Heikin العشي تخطيط قياسي قليلا جدا، وباستخدام نسب فيبوناتشي لخلق محفزات للحصول على نقاط الدخول والخروج في حين يوجه القراء في التفاصيل لإنشاء جداول البيانات الخاصة بهم والرسوم البيانية، على افتراض أن القراء لديهم بعض المعرفة العملية ل جدول. لست متأكدا لماذا أقول هذا وأنا كتابي رقم 5 ولكن كما قلت لقد قرأت إن لم يكن المئات من الكتب حول العملات والتداول وهذا الكتاب هو علم مركز منه. استخدام الرياضيات للتداول هو عدم التفكير. بالطبع عليك الفوز في كل مرة تقوم بذلك. فقط لا تشمل العواطف في ذلك. الحصول على هذا الكتاب من الأمازون وGT؛ & GT؛ استنتاج حسنا على الرغم من أن المزيد من الكتب إلى حيز العقل ولم تدخل هنا. لقد وضعت نفسي في مأزق لاختيار 5 من أفضل. من خلال تجربتي كتاجر هذه الكتب هي الأكثر تأثيرا وأخذوني من سوء تاجر مبتدئ، في المتوسط، والآن من خلال القراءة، وممارسة وأنا فخور أن أقول أنا لم يعد ومتوسط ​​تاجر. إذا كنت تحب هذا الاستعراض، وتجد لها أن تكون مفيدة، ويمكن النقر على "صورة كتاب"، "العنوان" أو "احصل على هذا الكتاب من أمازون" لينك وشراءها. (وهذا من شأنه أن يعطي لي بضعة سنتات أو الدولار للمساعدة في تمويل هذا الموقع ومؤلف لمساعدتي في إنتاج محتويات مفيدة.) كثير من الناس يسألني "هل أن جميع الكتب التي أستطيع أن أقرأ؟" حسنا هذه 5 أمر لا بد منه، ولكن من بالطبع يمكنني أن أفكر أكثر. إذا كنت مهتما للحصول على أحدث التحديث، عن الكتب العملات الأجنبية، أو أي مسألة أخرى تتعلق تداول العملات تأكد من الاشتراك هنا أعلى 10 الفوركس إشارات مزود أعلى 10 اشارات الفوركس ما الذي تبحث عنه في الإشارة Forex 1. الموثوقية للإشارة. نحن نعرف كيف أنها محبطة لديك إشارة الفوركس لا تعطينا الإشارة الصحيحة، ويؤدي في التجارة خاطئة. ولكن ليس كل إشارة الفوركس على حق في كل وقت. كل ما تحتاجه هو الحرف أكثر الصحيحة من خطأ واحد. ومع ذلك كتاجر الحجم الكبير مثل نفسي، أود تجارة الفوز لتكون أكثر من 99٪. من كل إشارة المذكورة أعلاه، أجرؤ على القول من تجربتي الخاصة، وأنهم جميعا تحقيق ذلك. بناء على نتيجتي و وضعه في نفس المبلغ من المال. FAB توربو يجعلني أكبر قدر من المال من 4. (على الرغم من أنه أغلى قليلا لبدء، ولكن سيكون نهائيا الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.) 2. خالية من المتاعب كنت لا تريد نظاما إشارة الفوركس يتطلب نغمات من الصعب جدا أن تعمل وكأنه نجم الموت. من وجهة نظري على تفضيلات، ومئات من الطلاب الفوركس بأنني FAB توربو لا يزال أفضل واحد، فإنه الأدبية لا يتطلب منك أن تفعل أي شيء. وضعت للتو في التي ترغب مبلغ للاستثمار، ويعمل كل شيء مثل الطيار الآلي. 3. سهلة الفهم والاستعمال خالية من المتاعب هو بالطبع أحد أهم عامل، ولكن بدء التثبيت أو الدخول لا ينبغي أن تكون مزعجة للغاية أيضا. مقدم الإنذار المذكور أعلاه، عن تمرير هذه المعايير مع الطيران الألوان، ولكن إذا كنت مبتدئ أو شخص المشكوك فيه حقا، وأنا أشجعكم أن تبدأ مع فوركس عصري. فقط يبدأ من 3 اقل من $ / أسبوع (الشاي كسر المال) وستلاحظ أن الاستثمار بحسن المزود الفوركس يمنحك أفضل مردود عليك من أي وقت مضى في حياتك. توصية المحرر بالنسبة لأولئك الخاص بك الذي كنت شاهد أول مرة الفوركس الإشارة هنا بعض من توصياتنا بالنسبة لك، وأفاد معظم المشترين أن لديهم خبرة كبيرة مع أومني الفوركس الإشارات وبالنسبة لأولئك الذين يريد أفضل قيمة على المدى الطويل وليس مرة الأولى المستخدمين إشارة فوركس عصا لفوركس عصري، وإذا كان لديك لا تريد أن تدفع القسط الشهري للاكتتاب، ننظر إلى أبعد من مجرد عصا لتكنولوجيا براءات الاختراع الأمريكية الفوركس المهاجم. أفضل دورة تجارة العملات مجتمعنا كيفية اختيار أفضل الدورات تجارة الفوركس؟ 1. تحديد المستوى الخاص بك من التداول. إذا كنت قد بدأت للتو مع الحسابات التجريبية والخبرة ليس كثيرا في تجارة نوصي التمسك الدورات التي هي للمبتدئين، وستكون هذه الدورات تساعدك على فهم ليس فقط أساسيات-حتى لأنك لن تخسر money. But تجهيز لكم مع استراتيجيات بسيطة حتى يتسنى لك سادة قليل من الاستراتيجيات التي يمكن أن تجعلك زوجين من الصفقات الجيدة بين الحين والآخر. 2. فكر في التعليم على المدى الطويل. لا يهم ما هو مستوى كنت في، وجود معلمه والمجتمع أمر بالغ الأهمية لنجاحكم. معظم الناس على الإقلاع عن تداول العملات الأجنبية، والإقلاع عن جعل أنفسهم تاجر ثري ليس لأنها تخسر المال، ولكنهم وحيدا في طريقهم إلى الأعلى. نحن لا نريد أن نرى ذلك يحدث لك. مواصلة الاستثمار في نفسك الانضمام إلى المجتمع والنمو معا، وليس محاولة لتعتقد أن المجتمع يريد المال فقط. الحقيقة هي بضعة دولارات في الشهر هو شيء في العالم تداول العملات الأجنبية، إذا كنت يمكن أن يجعل أصدقاء من جميع أنحاء العالم الذين كنت 6، 7، 8 أو أصحاب الرقم. 3. فكر في عرض النطاق الترددي الخاص بك نحن لا ننصح الحصول على دورة على شبكة الإنترنت حيث أن معظم من أشرطة الفيديو والمواد داخل يمكن تحديثه، ولكن في بعض البلاد، انها ببساطة مجرد من الصعب الحصول على اتصال بالإنترنت التي تتدفق بسرعة كافية، لذلك، قمنا المدرجة من 5 من أعلى دورات DVD لأي شكل من أشكال تاجر. قراءة المزيد من الكتب إذا كان لديك لدينا في قسم الكتب النقد الاجنبى. حتى الختام، نحن يوصي بأن لديك نظرة على كل من المنتجات المعروضة في قائمتنا الفوركس مينتور برو (والتي تكلف فقط 1 $ لمحاولة بها) ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ما في العالمين، الفوركس الإشارات ودورات الفوركس معا نوصي فلاديمير معلمه. كما انها أكثر من حل الكل في واحد لأي تجار الفوركس لتبدأ. اخر كلام، نأمل حقا كنت اتناول 1 أو 2 من الدورات هنا في طريقك للخروج، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الدليل في التداول الخاصة بك، يمكنك دائما التحقق من مراجعتنا على إشارات النقد الاجنبى الأعلى أفضل وسيط فوركس 2014 XM سمسار فوركس مراجعة - أفضل وسيط فوركس من 2014 أفضل وسيط فوركس 2014 - FXForex التداول كتاجر عملات لسنوات عديدة، لقد كنت مع الكثير من وسيط الفوركس فعلت الكثير من البحوث في إيجاد أفضل الأدوات وسطاء في التعامل معهم. وستستند 2014 أفضل وسيط فقط على أداء عام 2013، ورأيي الشخصي خبرة في المتاجرة مع وسيط. (نظرة عامة) المصرفية آمنة - بنك باركليز. الخصوصية محروسة - طبقة المقابس الآمنة (SSL) تقنية عدد من التجار الحساب المفتوح منذ 1 يناير 2013: 30192642 صندوق الدنيا المطلوبة لبدء - 5 $ (Mininum أو لا يوجد خطر) مسجلة مع - السلطة المالية السلوك (UK)، (BUNDESANSTALT FÜR Finanzdienstleistungsaufsicht)، ألمانيا، (اللجنة الوطنية ديل ميركادو دي فالوريس)، اسبانيا (Autoriteit Financiële Markten)، هولندا (Finansinspektionen)، السويد (Finanssivalvonta Finansinspektionen)، فنلندا، (Pénzügyi Szervezetek اللامي Felügyelete)، المجر (Commissione ناسيونالي في لا SOCIETÀ ه لا البورصة)، إيطاليا (Autorité دي كنترول Prudentiel)، فرنسا (Komisja Nadzoru Finansowego)، بولندا. أسباب لماذا اختيار XM كما الوسيط أفضل العملات الأجنبية لعام 2014 نضع في اعتبارنا يستند نتيجة عام 2014 على أداء الأخير من وسطاء الفوركس في عام 2013، ويستند رأي فقط على كل تجربة الأول وغيره من كبار التجار دينا بعد البحث بشكل محموم خلال العام الماضي والبقاء مع جميع الوسطاء. حتى here're السبب 6 اخترت أن التجارة مع XM. 1. آمنة ومأمونة. هذا أمر لا بد أن يكون السبب رقم واحد التجار العصي التي اختيار التاجر. كنت لا ما لديك الفائدة التي يبدو جيدا جدا، منهم يبدو أن عملية احتيال أو ما هو أسوأ الإختراق حسابك المصرفي. في عملية صك أن استخدام XM هي واحدة من الأكثر شهرة شركة "طبقة مآخذ التوصيل الآمنة" الذي يمنع سرقة الهوية، أو في نهاية المطاف مع شركة احتيال. يتم تسجيل هذا الوسيط أيضا مع نغمات سلطة الحكومة الذي منع التجار في نهاية المطاف في الفضيحة. (ثق بي انها شعور سيء عندما تجد أن حتى مقدمك أبدا يعود) 2. لا تجارة المخاطر يجب على كبار سيط تداول العملات الأجنبية لا يكون التداول خطر إذا كنت بالضجر من وضع لك المال في أي مكان الذي ينبغي، بدءا من الودائع منخفضة ضرورية كما أنك لن تخسر شيئا وراء المال الغداء. لذلك أنصح أي تاجر لبدء حساباتهم مع فقط 5 $، (للمبتدئين) وانها أيضا ينطبق على التجار "النواة الصلبة" لتبدأ مع 5 $ وأن تشارك في حجم التداول عالية. 3. مجموعة متنوعة من زوج العملات (الطريقة الرياضية لتجنب قرار خاطئ) وقال سمسار يجب أن يعرف أكثر متنوعة من زوج العملات تتيح لهم المزيد من الخيارات في اختيار الجدول لإشراك مع خيار التجارة أيضا أفضل لاختيار رياضيا. واحد من الأسباب المفضلة لاختيار XM كوسيط بلدي هو أنها توفر أكثر من 60 زوج من العملات. هذا يعني إذا أقارن كل منهم في آن واحد. وهذا يعني في كل مرة كنت التداول إذا قمت بعمل هذه المقارنة سآخذ 98.33٪ من الفوز على كل صفقة. وبالاضافة الى ذلك XM هي أيضا واحدة من السماسرة التي تقدم طن من أدوات التداول ومنصة التداول، مثل MT4، ويب تريدر 4، وغيرها. مجموعة من منصة التداول ومنصة التداول المحمول 4. كفاءة خدمة العملاء هذا هو واحد من المعايير التي يجب أن يكون الوسطاء. ومن خلال تجربتي الخاصة، إنها أفضل ما لدي، كما يمكنك اكتشاف من بلدي الخطأ المواد النحو وأنني لست في المقام الأول يتحدث الانجليزية وذلك بفضل دعم متعدد اللغات التي كتبها XM سمسار فوركس. وأنا قادرة على استخدام خدمتهم بكفاءة مع الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني وأحيانا ندعو لهم عندما أكون يائسة J 5. العملاء مدفوعة يسألني الناس لماذا بعملاء ماذا يعني ذلك؟ حسنا أعتقد أن XM ديه قوة لي لوضعها رقم 1 هذا العام بسبب ما يفعلونه لFX التجار. أنها توفر إشارات التداول، مرحبا بك مكافأة 50٪ وأيضا العديد من المكافآت ولاء أن معظم السماسرة لا تهتم عنه. 6. جهد أقل ومفيد عملية. هذه هي واحدة من الكثير من العوامل من التجار أكثر من نظرة، والحصول على طعن في الظهر أثناء نقل المال من الحساب. أنني عندما حث الناس على التمسك XM لأنني قمت مباشرة الخبرات كفاءة النظام وليس الودائع الحد الأعلى. 7. الموافقة اجتماعيا أنا يجب أن أعترف السبب الذي وجدت هذا الوسيط هو من خلال واحدة من بلدي بعيد معلمه التعلم، وأخيرا بحثي عن أفضل وسيط هو أكثر. وأنا ما زلت مقتنعا قراري اليوم. لأن كنت هناك أكثر من 30 مليون شخص قد فتحت حساب معهم أيضا. أفضل وسيط الفوركس الحق في اختيار وسطاء الفوركس؟ هذا البحث سوف تساعدك، أو أنت بالفعل مستثمر محنك تبحث عن وسيط الفوركس لطيفة لتنويع الاستثمار الخاص. كل ما الشخصي الاستثمار هو هذا المقال هو هنا لمساعدتك على الحصول على أفضل وسيط فوركس. لا يقوم هذا الاستعراض على خيار شخصي ولا محاباة. هذا الاستعراض وسيط فوركس تشمل أبحاث مكثفة من جميع وسطاء الفوركس الأعلى في العالم، وترتيبها وفقا لذلك. بعض السماسرة FX هي صغيرة جدا وبالتالي فإنها لم تنجح مع بعض البلاد. لكن وسطاء أننا الموصى الأسفل ربما تكون قليلة من أكبر شركات الوساطة في العالم، ونحن مقارنتها على هذا الجانب لرئيس الرأس. أعلى وسطاء الفوركس من 2015 كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس اختيار أأ سيط الفوركس الجيد هو ليس من السهل على الإطلاق لمعظمها هناك طن من السماسرة جديدة تخرج ويقال هناك كنت فقط الكثير من المحتالين هناك تتطلع للاستفادة من التجار مرة الأولى، وهذا هو السبب في أننا إعداد هذا الجدول مقارنة وتأكد من 1 التجار الحادي الوقت الفوركس، لا تؤخذ الاستفادة من قبل وسطاء FX الخاصة بهم. وإليك بعض النقاط الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار حين اختيار FX وسطاء كنت ترغب في التأكد من أن وسطاء الفوركس هي طويلة في مجال مساعدة العملاء على غيرها من تجارة النقد الاجنبى. وليس بعض السماسرة الجديدة التي ليس لها التعامل مع المعاملات تجربة. عندما يختار الخبراء وسطاء الفوركس، أنها ترغب في التأكد من مستوى ضغط مرتفع. لذلك نحن قادرون على القفز الى فرصة جيدة كلما كنا بحاجة ل هذا ليس حقا مهمة مفتاح نقطة، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، وديعة دقيقة جدا يعني أن تحصل لمحاولة الخروج من وسطاء الفوركس لمخاطر منخفضة جدا. حتى انها 150 $ في مختلف بالنسبة لنا المستثمرين أن يجعل مختلفة ضخمة بين استخدام المال بحكمة أكثر، أو لمجرد اكتناز داخل حساب فوركس الوساطة الخاصة بك جيدة خدمة العملاء استعراض أننا قد وضعت في مجرد لديها الآن الترتيب لخدمة العملاء التي نحصل عليها. ونحن نوصي بأن تحصل على وسيط التي كرست مدير الحساب. لذلك عندما يذهب أشياء خاطئة، يمكنك كال للتو بعض الجسم وإصلاحه. استنتاج نوصي التجارة مع أي IForex أو إيزي فوريكس. إذا كنت مبتدئ لتجارة الفوركس وتستطيع +1 الحساب فقط. ونحن نوصي لك أن تذهب مع IForex، إلا أنها لا تخدم منطقتك الجغرافية. (ثم ​​انتقل مع الإعداد وحساب مع إيزي فوريكس) فإنه من السهل حقا. أخيرا وليس آخرا لا تأخذ فقط كلمة بلدي لذلك الاشتراك مع من خلال الجدول وفرنا والتحدث الى موظفيها، اختبار بها. أعلى 3 أفضل وسيط فوركس 2014 1. بالتأكيد التاجر كذلك انتهت هذه الشركة على النحو أعلى بلدي 1 فوركس وسيط التداول لكثير من الأسباب الوجيهة جدا. بعد 5 سنوات من التداول هذا هو وسيط المهنية تريد التمسك. ليس فقط لديها 888: 1 الرافعة المالية، $ 0 على إيداع وسحب. كنت هناك العديد من العوامل الأخرى أيضا لماذا اخترت SureTrader كوسيط بلدي والعصا معه حتى اليوم. هل يمكن أن يتساءل لماذا لا تتبع السماسرة النار الكبيرة مثل الفوركس أو FXCM؟ كنت هناك كل الشركات الجيدة، ولكن يمكن في وقت ما عندما كنت تتعامل مع المئات والآلاف في التداول، حالة آمنة اضافية، وبعض الفوائد الاستفادة من دون أي رسوم نسبة الاستفادة لك الكثير على المدى الطويل. 2. E-تورو مراجعة تداول E-تورو فوركس ليس منصة التداول التقليدية الخاص بك؛ انها في الواقع الابتكار من المستغرب أن فجر ذهني. يبقيه قصيرة لا يوجد تداول مشاحنات مع E - تورو ليس فقط بسبب الخدمة ولكن الميل الإضافي التي يقدمونها. (الذهاب إلى الصفحة الرسمية لمعرفة ذلك.) معلومات عن الكيفية التي يمكن ربط العالم معا، وتظهر لك ما تقوم به أفضل التجار. وكنت هناك أكثر من 99737881 الذي كنت في المجتمع. 7 التجار الرقم الفوركس 3 خطوات لتصبح مليونيرا - قصتي الخطوة 1 . تقرر أنك ذاهب لجعل أكثر من 2740 $ في اليوم الواحد، لماذا 2740 $؟ لأن $ 2740 x 365 يوم سيجعلك أكثر من 1، 000، 000 سنويا. الخطوة 2: تعلم كيفية جعل 2740 $ يوميا لقد حاولت كل شيء من التسويق متعدد المستويات، التسويق عبر الانترنت، لالعقارية، مشيرا يعمل من أجل لي، وأنا لا يمكن إقناع أي أحد على الانضمام إلى حيث خط بلدي لأسفل في الامتيازات، ليس لدي أي مهارات الترميز وتفشل فشلا ذريعا، وريال الوكيل العقاري يفكر أنا نكتة لتبحث كثيرا مثل طفل. هناك شيء واحد فقط غادر بالنسبة لي أن أفعل تجارة الفوركس أحتاج أيا من تلك المواهب. الخطوة 3: أتمتة آلة أموالك أنا يجب أن أعترف أنه بعد تداول 5 سنوات وكان الخام بالنسبة لي، لا أستطيع النوم في الليل لا يريد من نقطة إلى إسقاط ويمكن باستمرار لا يعتقد في قدرة بلدي على الرغم من أنني قدمت نحو 5-6 الأرقام باستمرار. ولكن تغيير قواعد اللعبة ويأتي فقط في الوقت المناسب عندما كنت في حاجة أكثر من غيرها. A تجارة الفوركس الإشارات التي تنفذ باستمرار مع واجهة سهلة الاستخدام - FAB توربو 2.0 تقييمي على FAB توربو بصراحة أنا لست جديدا عندما وصلت أعرض هذه الأنواع من تجارة النقد الاجنبى الإشارات، ولكن لم أكن مقتنعا، بعد أن حاول عدة إشارة القمامة لمدة 5 $ أو 10 $، وضقت تماما مع جميع القمامة التي وجدت على الترويج لها الإنترنت. وهذا هو أيضا السبب في أنني أنشأت هذه الصفحة أبحث قبيحة (بفضل ضعف مهارات بناء شبكة الإنترنت). ولكن صديق لي يعرفني على FAB توربو (التي سمعت كما FAG توربو؟ قصة قصيرة طويلة ... وإليك كيف ستسير الامور اليوم 1: شراء FAB توربو لل149،00 $ يوم 2: بدء التداول - شيت يحدث بلدي التجارة مع FAB توربو يوم 3: أبدا حقا تحليل PIPS غبي مرة أخرى ولهذا كيف أن كل تلك نذل تجارة الفوركس دون معرفة استراتيجية الراقية، وأذكر أنني حضرت مؤتمر النقد الاجنبى واحد من المشاركين لا يعرفون القرف واحد حول الفوركس لكنه كان يقود لامبورغيني adventador فرياكين! - وعندما تحدثت معه عن التقلبات وأشياء من هذا القبيل لأنه يعلم مجرد لا شيء ... لا شيء على الإطلاق أعنيه. اليوم 4: شعرت غبي أبدا يدركون ذلك في وقت سابق أريد حقا أن الانفجار رأسي بالحائط لفقدان النوم ليلا كل يوم تقلق من أموالي، كل ما لدي لمعرفة وتعرف المكان المناسب للنظر، ولكن كل شيء يستحق كل هذا العناء إذا لم يسبق لي أن محاولة على الأقل أن تكون ناجحة، وأود أن لا تتعثر في FAB توربو. (هذا قانون الجذب يعمل أشياء كندة). استنتاج نصيحتي هي بسيطة، فقط قررت أنك تريد أن تكون حرة ماليا أو مليونيرا ... دعونا قطع نظرية الغباء الجميع يتحدث عن والقفز إلى هذه النقطة. نعم، الصفقة الحقيقية التي اكتشفت بالطريقة الصعبة (بعد الالتفاف على المال غبي صنع النظريات والاشياء) الاستثمار في FAB توربو 2.0، أنت لن يكون عذرا. تحقق من FAB توبو 2.0 الآن & GT؛ & GT؛ ** ملاحظة هامة عند كسب المال، ووعد مني سوف تشتري بعض أشياء لطيفة عن والديك. (تصرخ لجميع أولئك الذين يحبون ويحترمون والديهم.) انهم لي لماذا. ** وحذر من هذا البرنامج تغيير حياتك إلى الأبد. ما أخرى، الدكتور سعيد عن هذا الفوركس الإشارات توفير ص