أخبار التجار




أخبار التجار أخبار السوق هو إيصال المعلومات المختارة على الأحداث الجارية التي قدمها الطباعة والبث والإنترنت، أو كلمة من فمه لطرف ثالث أو جمهور واسع. تداول الخبر هو أسلوب للتجارة الأسهم والعملات وغيرها من الأدوات المالية في الأسواق المالية. لذا تداول النشرات الإخبارية توفر أداة هامة للتجار الأخبار. غالبا ما يحفز التقارير الإخبارية الاقتصادية التحركات قصيرة الأجل قوية في الأسواق، الأمر الذي قد يخلق الفرص التجارية للتجار. وقال تاجر الأخبار تبحث عن إعلانات عن أرباح الشركات، وتغيير في الإدارة، وشائعات عن وجود الاندماج، وكلها أحداث التي يمكن أن تسبب سعر السهم للشركة للتحرك بعنف أعلى أو لأسفل. أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة والتصدير، أو تحولات سياسة البنك المركزي، يمكن أن يؤدي إلى تغيير كبير في سعر الصرف. آداب الخبرية غالبا ما يتوقع من وكالات الأنباء لهدف لالموضوعية؛ للصحفيين يدعي في محاولة لتغطية كل جوانب القضية دون تحيز، بالمقارنة مع المعلقين أو المحللين، الذين يقدمون الرأي أو نقطة من عرض الشخصية. ويعرف أخبار تستحق النشر كموضوع لها أهمية كافية للجمهور أو جمهور خاص لتبرير اهتمام الصحافة أو التغطية. في بعض البلدان وعلى بعض النقاط في التاريخ، بأن ما وسائل الإعلام والجمهور "خبرية" لقد التقى تعريفات مختلفة، مثل مفهوم القيم الأخبار. مع قدوم كل شيء العصر الرقمي كنا نظن أننا عندما عرف عن الصحافة تحتاج إلى إعادة النظر. اليوم عمل الصحافة يمكن القيام به من أي مكان. انها لا تحتاج الى أكثر من مراسل وجهاز كمبيوتر محمول. هناك العديد من الاعتبارات عندما أخبار السوق متورط: القارئ والكاتب التفسير، التمييز وموثوقية تويتر، بلوق وظيفة، قصة صحيفة، مجلة المادة، والكتاب. المدخلات المهنية أو الهواة على العناصر أخبار السوق ومجموعة متنوعة من العلاقات "الموالية للصباحا" التي ظهرت. ترسيم حدود للربح، الجمهور، ووسائل الإعلام غير ربحية أصبحت يساء فهمها في بعض الأحيان، وطورت التعاون عبر هذه النماذج من التمويل بشكل سيئ. ضمن وكالات الأنباء التجارية، والخط الفاصل بين غرفة الأخبار والمكاتب التجارية أمر مشكوك فيه، عدم وضوح الخط الفاصل بين الإعلام القديم والإعلام الجديد، من الناحية العملية يصعب التعرف عليها. هذه التغيرات لها حتما تداعيات الأساسية لعلم البيئة المعاصرة للأنباء. أصبحت حدود الصحافة، التي قبل بضع سنوات بدا واضحا نسبيا، ودائمة، أقل وضوحا، في حين يحتمل أن تكون الأساس للتقدم حتى في الوقت الذي هو مصدر الخطر، أثارت مجموعة جديدة من المبادئ والممارسات الصحفية البقاء على قيد الحياة التغيير لا تنتهي أبدا مصادفة مع التكنولوجيا الحديثة! هو في الواقع المعقد، ولكن يبدو أن المستقبل. قرارات التداول بناء على التطورات الأخبار ليست شيئا جديدا. إذا كانت أنباء محركة للسوق يصل عن طريق القوارب، الحمام الزاجل أو بلاك بيري، كان التجار دائما حريصة على أن تكون أول من استغلال والتصرف في المعلومات التي قد تؤثر على سوق معينة. لكن الآن الخبر هو جديد فقط لجزء من الثانية. الخوارزميات وقواعد تستند إلى نص محركات مرشح كما يظهر على الانترنت، وتحديد معناها الأساسي، وتقييم أهميتها وبعد ذلك - عند الاقتضاء - تنفيذ الصفقات على أساس ذلك. يحدث كل هذا في غضون مللي ثانية - من الناحية المثالية، من الألف أو اثنين من الثانية قبل المتنافسة خوارزميات التجار تفعل ذلك. في نفس الوقت، تعريف أخبار السوق كما ينطبق على الأسواق التجارية تتغير كذلك. في عصر الفيسبوك وتويتر والشبكات الاجتماعية، ونحن نشهد العديد من أنواع جديدة ومختلفة من مصادر البيانات التي يمكن تحليلها والملغومة لرؤى قابلة للتداول، والتي بدورها يمكن أن تتحول إلى نص مقروء آليا أو أرقام وتقييمها للقيمة التي كتبها خوارزميات التداول. من تطوير صحفي لأخبار السوق، لدينا ظهور "تاجر الأخبار". وقال تاجر الخبر هو التاجر أو المستثمر الذي يجعل قرارات المتاجرة أو الاستثمار على أساس إعلانات أخبار السوق. يمكن أن يكون التقارير الاقتصادية وأخبار أخرى لها تأثير قصير الأجل على أسواق معينة. التجار أنباء محاولة للربح من خلال التنبؤ كيف يمكن لسوق سترد على أخبار معينة. القول المأثور "شراء هذه الشائعة، وبيع الخبر" يعني أن الشائعات لها تأثير واحد على حركة السعر أداة التداول معين، والأخبار يمكن أن يكون لها تأثير معاكس. التجار أنباء تعتمد على ردود الفعل على المدى القصير لأخبار السوق لدفع السوق في اتجاه معين. يمكن للتجار الأخبار ننظر إلى البيانات التاريخية للتنبؤ كيف أنباء المستقبل يمكن أن تؤثر على الأسعار. قبل أن تصبح مألوفة مع بعض الأسواق، يمكن للتجار الانباء جعل تخمين ما إذا كانت الأوراق المالية أو غيرها من أداة التداول سوف تزيد أو تنقص في السعر التالية على تقرير إخباري السوق. في كثير من الأحيان هذه التحركات السعر يحدث في غضون فترة قصيرة للغاية من الزمن بعد الأخبار؛ لذلك، يجب أن يكون التجار أخبار سريعة للرد إذا كانوا يأملون الحصول على أرباح. وهذا يعني أيضا أن التاجر الأخبار يجب أن تكون واحدة من أولى لتلقي الأخبار العاجلة السوق.